محرك الألعاب WD_BLACK™ D10 لجهاز Xbox™‎
من WD

{{variantCategoryOption.variantCategoryLabel}}

{{variantCategoryOption.variantCategoryLabel}}

{{inventory.prices.list.amountFormatted}}

{{inventory.prices.list.amountFormatted}}

{{inventory.prices.sale.amountFormatted}}

{{customPromotionInfo.ctaLabel}} {{customPromotionInfo.ctaLabel}}

الإتاحة : {{inventory.stockAvailabilityMessage}}

{{customPromotionInfo.ctaLabel}} {{customPromotionInfo.ctaLabel}}

ضمان برد المبلغ خلال 30 يومًا

{{inventory.prices.list.amountFormatted}}

{{inventory.prices.list.amountFormatted}}

{{inventory.prices.sale.amountFormatted}} / {{inventory.prices.sale.billingPlanName}}

{{customPromotionInfo.ctaLabel}} {{customPromotionInfo.ctaLabel}}

الإتاحة : {{inventory.stockAvailabilityMessage}}

{{customPromotionInfo.ctaLabel}} {{customPromotionInfo.ctaLabel}}

ضمان برد المبلغ خلال 30 يومًا

ارتقِ بجهاز Xbox إلى المستوى التالي

يضيف محرك الألعاب WD_BLACK™ D10 لـ Xbox ‏12 تيرابايت1 كسعة تخزينية إضافية تتيح لك إعداد مكتبتك بما يصل إلى 300 لعبة،3 أو استرجع أفضل لحظاتك التشويقية في أثناء حفظ تسجيلات الألعاب المفضلة لديك. نظرًا لسرعته التي تبلغ 7200 لفة في الدقيقة وتوفر تقنية التبريد النشط، يتميز محرك الألعاب WD_BLACK™ D10 لجهاز Xbox بسرعات تصل إلى 250 ميجابايت/ث2 لنقل لعبتك إلى وضع الأداء العالي. تتضمَّن عملية شرائك عضوية لمدة شهر واحد في Xbox Game Pass Ultimate، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 لعبة على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى الوضع متعدد اللاعبين على وحدات التحكم عبر الإنترنت.4

يعمل مع XBOX SERIES X|S6
اصطحب معك جميع ألعاب Xbox One المُفضلة لديك عند الترقية إلى Xbox Series X|S! مع محرك أقراص الألعاب WD_BLACK D10 لجهاز Xbox، يمكنك الاحتفاظ ببساطة بنسخة احتياطية من مكتبة ألعاب Xbox One والبدء فورًا في تشغيلها على جهاز Xbox Series X|S الجديد، وذلك لأن الترقية أصبحت سهلةً.

لا'تلعب الألعاب المفضلة لديك فقط—ولكن العب كل شيء
مع السعة التي تبلغ 12 تيرابايت1 من التخزين الخارجي لمحرك الألعاب WD_BLACK™ D10 لجهاز Xbox، لن' تحتاج إلى إضاعة الوقت لتوفير مساحة على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي من أجل الألعاب الجديدة— الآن يمكنك الاحتفاظ بمجموعتك المفضلة القديمة مع زيادة حجم مكتبتك. أصبح التقاط وجمع اللحظات الأكثر تذكّرًا في اللعبة أسهل مع السعة التخزينية الإضافية، حتى يمكنك إعادة معايشة أروع تسجيلات اللعبة ومشاركتها مع العالم. تتضمَّن عملية شرائك عضوية لمدة شهر واحد في Xbox Game Pass Ultimate، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 لعبة على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى الوضع متعدد اللاعبين على وحدات التحكم عبر الإنترنت.4

محرك أقراص كبير وشديد السرعة
يوفر سرعات تصل إلى 250 ميجابايت/ث2 مصنف بسرعة 7200 لفة في الدقيقة، حيث يمكنك تشغيل ألعابك في المسار السريع باستخدام محرك الألعاب WD_BLACK™ D10 لجهاز Xbox5. مصمم بدقة شديدة مع وضع اللاعب في الاعتبار، حيث يتميز بتكنولوجيا التبريد النشط المدمج للمساعدة في الحفاظ على درجات الحرارة والحد من خطر حدوث أعطال للحصول على تجربة ألعاب محسّنة.

تشغيل يصل إلى 100%
يأتي محرك الألعاب WD_BLACK™ D10 لجهاز Xbox مزودًا بمنفذي شحن USB نوع A بقوة 7.5 واط لتسهيل شحن معدات ألعابك أو ملحقاتها. نظرًا إلى صناعته بحرفية ليتم وضعه رأسيًا أو أفقيًا، فإن إعداد ألعابك سيحافظ على شحن جهازك وتجهيزه للمعركة عند الإشعار'اللحظي.

إرثنا مستمر
يأتمن اللاعبون WD_BLACK™ على فرص حياتهم بالألعاب (وحفظ تقدمهم بها) عن تجربة وثقة. إن مهمتنا مع WD_BLACK™ بسيطة: علامة تجارية مخصصة لحفظ ألعابك وتحسينها. يمكنك التأكد من أن محرك الألعاب WD_BLACK™ D10 لجهاز Xbox سيدعمك عند البحث عن ألعاب الفيديو الرائعة من خلال الموثوقية، وتحسين السرعة، والتمديد وضمان محدود لمدة 3 أعوام.

اربح بدون قلق
لا نظير لـ WD_BLACK™ فيما يتعلق بزيادة التخزين الفائق وتعزيز الأداء. طوِّر محرك الألعاب WD_BLACK™ D10 لجهاز Xbox خصيصًا لتلبية احتياجات اللاعبين، ويوفر لوحدة تحكمك ما تحتاجه من تعزيز الأداء المعتمد والموثوق به والسعة التي تحتاجها، فلا تضيع'وقتك في القلق على أجهزتك بل استثمره في الفوز بألعابك.

WD_BLACK™ D10 Game Drive for Xbox™
from WD

{{variantCategoryOption.variantCategoryLabel}}

{{variantCategoryOption.variantCategoryLabel}}

{{inventory.prices.list.amountFormatted}}

{{inventory.prices.list.amountFormatted}}

{{inventory.prices.sale.amountFormatted}}

{{customPromotionInfo.ctaLabel}} {{customPromotionInfo.ctaLabel}}

Availability : {{inventory.stockAvailabilityMessage}}

{{customPromotionInfo.ctaLabel}} {{customPromotionInfo.ctaLabel}}

30 Day Money Back Guarantee

{{inventory.prices.list.amountFormatted}}

{{inventory.prices.list.amountFormatted}}

{{inventory.prices.sale.amountFormatted}} / {{inventory.prices.sale.billingPlanName}}

{{customPromotionInfo.ctaLabel}} {{customPromotionInfo.ctaLabel}}

Availability : {{inventory.stockAvailabilityMessage}}

{{customPromotionInfo.ctaLabel}} {{customPromotionInfo.ctaLabel}}

30 Day Money Back Guarantee

Take your Xbox to the next level

The WD_BLACK™ D10 Game Drive for Xbox adds 12TB1 of storage to build your game library up to 300 games,3 or relive your best in-action moments by saving your favorite gameplay recordings. Rated at 7200 RPM with active cooling technology, WD_BLACK™ D10 Game Drive for Xbox has speeds up to 250MB/s*2 to kick your game into high-performance mode. Included with your purchase is a free, 3-month Xbox Game Pass Ultimate membership which includes access to 100+ games on both your Xbox and PC, as well as Xbox Live Gold.4

WORKS WITH XBOX SERIES X|S
Take all your favorite Xbox One games with you when upgrading to the Xbox Series X|S! With the WD_BLACK D10 Game Drive for Xbox, you can simply backup your Xbox One game library and immediately start playing them your new Xbox Series X|S for upgrading made easy.

DON'T PLAY FAVORITES—PLAY EVERYTHING
The WD_BLACK™ D10 Game Drive for Xbox includes 12TB1 of added storage, there's no need to waste time clearing room on your console or PC for new games—now you can keep your old favorites intact as you grow your library. Capturing and collecting your most memorable in-game moments is even easier with the extra storage capacity, so you can relive and share your greatest gameplay recordings with the world. Included with your purchase is a free, 3-month Xbox Game Pass Ultimate membership which includes access to 100+ games on both your Xbox and PC, as well as Xbox Live Gold.4

BIG DRIVE, NIMBLE SPEED
Delivering speeds up to 250MB/s2 rated at 7200RPM, you can play your games in the fast lane with WD_BLACK™ D10 Game Drive for Xbox5. Meticulously designed with the gamer in mind, it features active cooling technology built in to help maintain thermal conditions and reduce failure risk for an optimized gaming experience.

POWER UP TO 100%
The WD_BLACK™ D10 Game Drive for Xbox comes equipped with two 7.5W USB Type-A charging ports to make charging your gaming gear or accessories even easier. Carefully crafted to stand either vertically or sit horizontally, your gaming set up will keep your devices charged and prepared for battle at a moment's notice.

OUR LEGACY LIVES ON
Tried and true, gamers trust WD_BLACK™ with their lives (and saves). Our mission with WD_BLACK™ is simple: a brand dedicated to save and enhance your games. Offering dependability, optimized speed boosts, expansion, and a 3-year limited warranty, you can be certain that your WD_BLACK™ D10 Game Drive for Xbox will have your back as you quest for video game greatness.

WIN WITHOUT WORRY
WD_BLACK™ is breaking the mold when it comes to premium storage expansion and performance. Purpose-built for gamers, the WD_BLACK™ D10 Game Drive for Xbox gives your console the trusted, reliable performance boost and capacity it needs, so you'll spend less time worrying about your hardware, and more time winning.