تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك

عزز سرعة وسعة وأداء جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الموجود لديك باستخدام WD Blue.

تتطلب الصور عالية الدقة والفيديوهات بدقة 4K ومجموعات الموسيقى وملفات العمل والتصميم أداءً إضافيًا لإنجاز العمل. تمنح مجموعتنا من حلول التخزين WD Blue تعزيزًا للأداء والموثوقية والسعة الإضافية التي تريدها للتعامل مع أكثر وأقصى المتطلبات على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. تُعدّ المجموعة الواسعة من محركات أقراص WD Blue مثالية للاحتياجات الإبداعية للمهندسين المعماريين والمصممين والمبدعين الاجتماعيين ومطوري البرامج وغيرهم .

محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة WD Blue SN550 NVMeTM

أداء فائق الاستجابة بسرعة البرق

حافظ على إنتاجيتك مع سرعات قراءة أسرع بمقدار 4 مرات من أفضل محرك أقراص ذي حالة صلبة (SSD) مزوّد بتقنية ساتا (SATA). يمكنك العمل أو التصميم أو التعاون في ظل أداء فائق الاستجابة بسرعة البرق مع سرعات قراءة تصل إلى 2,600 ميجابايت/ثانية2.

WD Blue SATA SSD

الحوسبة السريعة

لتحسين وقت التشغيل، تتمتع محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة المزوّدة بتقنية ساتا الخاصة بنا بالسرعة والموثوقية للتعامل حتى مع برامج الكمبيوتر الأكثر تطلبًا. نظرًا لأن سرعات القراءة تصل إلى 560 ميجابايت/ثانية2، يمكنها التعامل مع تشغيل الوسائط عالية الدقة والبرامج الإبداعية بسهولة.

WD Blue HDD

التخزين اليومي

يوفر محرك الأقراص الثابتة للكمبيوتر الشخصي للمبتدئين (HDD) أداءً قويًا وموثوقية للحوسبة اليومية. من خلال توفير مساحة تخزين ضخمة تبلغ 6 تيرابايت1 مع نطاق واسع متوفر بعوامل شكل بحجم 2.5 بوصة و3.5 بوصات، فإن هذا مزيج مثالي من السرعة والسعة، وهو ما يُعدّ رائعًا لجميع مشاريعك الإبداعية.

صناع المحتوى يتفاعلون مع WD Blue

تُعدّ مجموعة محركات الأقراص WD Blue مثالية للاحتياجات الإبداعية للمهندسين المعماريين، والمصممين، وصناع المحتوى على الوسائط الاجتماعية، ومطوري البرمجيات، وغيرهم المزيد. إن هذه المجموعة الواسعة من محركات الأقراص تتيح لك إنشاء التصميمات الإبداعية المذهلة، وتوفر لك المساحة لتجسيد أحلامك الخيالية في الواقع. حقق شيئًا يفتخر به الجميع.

مطوّر برمجيات

صانع محتوى

مصمم ومطوّر رسوم الجرافيك

صانع محتوى على الوسائط الاجتماعية

شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بـ WD Blue SN550

مقارنة المواصفات الفنية

الشكل العام
3.5 بوصة | 2.5 بوصة
سرعة النقل
ما يصل إلى 180 ميجابايت/ثانية2
الواجهة
‏‎‏‎6 SATA III جيجابايت/ثانية
السعة القصوى
6 تيرابايت1
الشكل العام
2.5 بوصة | M.2 2280
سرعة النقل
ما يصل إلى 560 ميجابايت/ثانية2
الواجهة
‏‎‏‎6 SATA III جيجابايت/ثانية
السعة القصوى
4 تيرابايت1
الشكل العام
M.2 2280
سرعة النقل
ما يصل إلى 2,600 ميجابايت/ثانية2
الواجهة
PCIe من الجيل الثالث ×4
السعة القصوى
2 تيرابايت1
الشكل العام
3.5 بوصة | 2.5 بوصة
2.5 بوصة | M.2 2280
M.2 2280
سرعة النقل
ما يصل إلى 180 ميجابايت/ثانية2
ما يصل إلى 560 ميجابايت/ثانية2
ما يصل إلى 2,600 ميجابايت/ثانية2
الواجهة
‏‎‏‎6 SATA III جيجابايت/ثانية
‏‎‏‎6 SATA III جيجابايت/ثانية
PCIe من الجيل الثالث ×4
السعة القصوى
6 تيرابايت1
4 تيرابايت1
2 تيرابايت1

1. وفقًا لما هو مستخدم لسعة التخزين، فإن 1 جيجابايت = مليار بايت و1 تيرابايت = تريليون بايت. قد تكون سعة المستخدم الفعلية أقل، بناءً على بيئة التشغيل.
2. استنادًا إلى سرعة القراءة، ما لم يُذكر غير ذلك. فيما يتعلق بمعدل النقل، فإن ميجابايت في الثانية (MB/s) = مليون بايت في الثانية. سيختلف الأداء تبعا لمكونات الجهاز أو البرامج والتهيئات.

Give Your PC a Boost

Boost the speed, capacity and performance of your existing PC, notebook or desktop with WD Blue.

High-resolution photo, 4K video, music collections, work and design files all require extra performance to get the work done. Our range of WD Blue storage solutions provide the performance boost, reliability, and extra capacity you want to tackle the most extreme demands on your PC. The vast spectrum of WD Blue drives are ideal for the creative needs of architects, designers, social creators, software developers, and more.

WD Blue SN550 NVMeTM SSD

Lightning-Fast Ultra-Responsive Performance

Keep your productivity with read speeds 4x faster than our best Serial Advanced Technology Attachment (SATA) Solid State Drive (SSD). Work, create, or collaborate with lighting-fast ultra-responsive performance with read speeds up to 2,600MB/s2.

WD Blue SATA SSD

Fast Computing

To improve boot-up time, our SATA SSDs have the speed and reliability to cope with even the most demanding computer programs. With read speeds up to 560MB/s2, they can handle HD media playback and creative software with ease.

WD Blue HDD

Everyday Storage

Our entry-level PC hard disk drive (HDD) delivers solid performance and reliability for everyday computing. Providing a massive 6TB1 of storage with a wide range offered in 2.5” and 3.5” form factors, it’s an ideal combination of speed and capacity, which is perfect for all your creative projects.

Check out the WD Blue SN550 videos

Compare Technical Specifications

Form Factor
3.5” | 2.5”
Transfer Speed
Up to 180MB/s2
Interface
SATA III 6Gb/s
Max Capacity
6TB1
Form Factor
2.5” | M.2 2280
Transfer Speed
Up to 560MB/s2
Interface
SATA III 6Gb/s
Max Capacity
4TB1
Form Factor
M.2 2280
Transfer Speed
Up to 2,600MB/s2
Interface
PCIe Gen3 x4
Max Capacity
2TB1
Form Factor
3.5” | 2.5”
2.5” | M.2 2280
M.2 2280
Transfer Speed
Up to 180MB/s2
Up to 560MB/s2
Up to 2,600MB/s2
Interface
SATA III 6Gb/s
SATA III 6Gb/s
PCIe Gen3 x4
Max Capacity
6TB1
4TB1
2TB1

1. As used for storage capacity, 1GB = 1 billion bytes and 1TB = one trillion bytes. Actual user capacity may be less, depending on operating environment.
2. Based on read speed, unless otherwise specified. As used for transfer rate, megabyte per second (MB/s) = one million bytes per second. Performance will vary depending on your hardware and software components and configurations.